جمعية اتحاد المسعفين العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جمعية اتحاد المسعفين العرب

منتدى متعلق بكل ما هو جديد في عالم الطب والاسعاف الاولي . جميع التعليقات تخص صاحبها ولا تشكل رأي الجمعيه.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
 اعتداء بضرب واعتقال لمسعفين الجمعيه  تغطية اسعافيه مميزه في ذكرى النكبه  تغطية اسعافيه مستمره ومميزه  مشاركة مدرسة المأمونيه الثانويه للبنات 3  تغطيه مميزه لبطولة الملاكمه الفلسطينيه  حضور حفل تكريم العمال في يوم العمال العالمي  احتفال تكريم المسعفين في خيمة الاعتصام في سلوان  انقلاب جيب عسكري بالعيسوية ومواجهات عنيفة في بلدة العيسوية  فعاليات مهرجان الرسم الثالث وصندوق طفل الاقصى  مشاركة مدرسة المأمونيه الثانويه للبنات2  مشاركة مدرسة المأمونيه الثانويه للبنات  سلوان وغاز اعصاب غير طبيعي  سلوان وتجدد المواجهات  اندلاع الاحداث في منطقة سلوان وراس العمود  رحلة الى منطقة جبل الشيخ وطبريا  مداهمة منزل السيد خالد غرابلي واعتقاله  تكثيف عمل الجمعيه ايام الجمعه في ساحات المسجد الاقصى    الوجود المكثف للشرطه يمنع المسعفين من الدخول الى البلده القديمه   تجدد المواجهات في سلوان حارة مراغه    حصريا دورة ضباط اسعاف 

السلام وعليكم

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد عبيد
متطوع
متطوع
محمد عبيد

السلام وعليكم Empty
مُساهمةموضوع: السلام وعليكم   السلام وعليكم Oouu_o10الجمعة مايو 07, 2010 6:25 am

السلام وعليكم لا جميع الاخوة الكرام اخي العزيز الاقصى في خطر ( أبو عدي ) يسلمو كثير على طرحك الاسئلة بس مع العلم هادا الموضوع ليس لطرح الاسئلة فانا شخصين كمتطوع بطلب من الاخت سنا ومن الاخ شاكر عبدو ان يفتحو قسم خاص للنقاش فهناك يكون في الامكان ان كل شخص عندو اراء او سؤال يسئل

تقبلو مروري

محمد عبيد
https://faus-2010.hooxs.com
سنا
Admin
سنا

السلام وعليكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: السلام وعليكم   السلام وعليكم Oouu_o10الجمعة مايو 07, 2010 6:51 am

السلام عليكم
مشكور اخ محمد بس بدي الفت نظرك لشغله
انو القسم هاد موجود ( لكل سأل جواب على يد متخصص في مجال الاسعاف )وهاد القسم
ما بحكي بس على الاصابات والعلاج وبحكي كمان عن اسالتكم وانكم تطرحوها فيه
عشان ما نخلي موضوع معين مجال لنقاش خارجي
عشان هيك طلب صغير اي اشي بدكم تسالوه وتطلبوه روحو على القسم هاد وحطو موضوع جديد واكتبو اسالتكم
وان ان شاء الله الرد بكون قريب

مشكورين جميعا
الاقصى في خطر(ابو عدي)
متطوع
متطوع
الاقصى في خطر(ابو عدي)

السلام وعليكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: السلام وعليكم   السلام وعليكم Oouu_o10السبت مايو 08, 2010 1:30 pm

السلام عليكم اخي محمد عبيد حبيت اشكرك على مرورك على موضوع الكتابه بس خلص اخي ما في داعي انا ما بدي اكتب شيء مع تمنياتي بالتوفيق للجميع وسابقى اخوكم المحب والمخلص لكم نجاحكم هو نجاحي ومدعاة فخر لي (الله وياكم)
محمد عبيد
متطوع
متطوع
محمد عبيد

السلام وعليكم Empty
مُساهمةموضوع: السلام وعليكم   السلام وعليكم Oouu_o10السبت مايو 08, 2010 4:51 pm

اخي العزيز ما بدي اياك تفكر انو الحكي بخص الك وفقط الحكي بخص الجميع يا اخي العزيز وما بدنا يصير ظغط على المنتدى بس هيك وبدنا يكون فيه ترتيب خاص المنتدى وعشان هيك منطلب منك ومن الجميع كل موضوع او رد او اراء في مكانه الخاص

تقبلو مروري : محمد عبيد
https://faus-2010.hooxs.com
عهد
متطوع
متطوع

السلام وعليكم Empty
مُساهمةموضوع: shu fee bezabt   السلام وعليكم Oouu_o10الإثنين مايو 17, 2010 2:55 pm

hehehe w 3ard emme ma ana fahem eshe ho shu ell mawdoo3 w ma3 men eltoshea hehehehehe a7ala montda Razz
دموع الصمت
متطوعه
متطوعه
دموع الصمت

السلام وعليكم Empty
مُساهمةموضوع: استصراخ رئيس الجمعيه محمد الغرابلي للمسؤولين   السلام وعليكم Oouu_o10الجمعة ديسمبر 03, 2010 2:21 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي وعزيزي محمد الغرابلي رئيس جمعية اتحاد المسعفين العرب والله لقد تألمت كثيراا من رسالتك (براءه من الله ورسوله) وان فحوى رسالتك ان دل على شيء يدل على مدى الاحباط الذي نعاني منه بعدم وفاء مسؤولينا مع الاسف الشديد بتعهداتهم ووعودهم التى يطلقونها ويصرحون بها في جميع المناسبات ويدل ايضا انك شخص مسؤوول وحريص على القدس والمقدسيين من جميع نواحي حياتهم ليس فقط في مجال الاسعاف والخدمات الانسانيه بأسمي انا ابو عدي احييك على حرصك واهتمامك احييك اخي محمد على صراحتك التي تتمتع بها احييك اخي محمد للأنك تقول الحق ولا تخاف في الله لومة لائم اتمنى من جميع من ناشدتهم ان يستجيبوا لندائاتك دمت اخي محمد للقدس والمقدسيين ذخراا وقدوه نحن نعاني اخي محمد هذه المشاكل ليس فقط في مجال الاسعاف والخدمه الانسانيه نحن وانا شخصياا اعاني هذا الامر وهذه المشاكل في مجال البناء فبيتي مهدد بالهدم ولا مستجيب نتلقى الوعود ولا نجد تطبيقا لهذه الوعود على ارض الواقع اتمنى من جميع المسؤولين ان يستجيبوا لندائاتك اصبر اخي محمد فما بعد الضيق الا الفرج ( تقبلو مني فائق الاحتراام ) ابو عدي

السلام وعليكم
صفحة 1 من اصل 1